فرصة سعيدة

الأربعاء، مارس ٠٨، ٢٠٠٦

يا رب تعرفني


يا رب تعرفني وأعرفك
تعرفني الضعيف الفقير اللاهث
وأعرفك القوي المتين الواسع

مللنا من أنفسنا .. ومن ادعاءاتنا... ومن حراك ألسنتنا ...ملنا الاستغفار .. وملتنا التوبات الكاذبات ..
لكن رجاءنا علمنا أنك لا تمل يا واسع ... يا مجيب...

أنا أنا وأنت أنت ... أنا المذنب وأنت الغفور
أنا المخطء وأنت الستار
أنا البعيد وأنت القريب
أنا الشارد وأنت الودود
أنا العاصي وأنت الرحيم

من للضعيف سواك ... ومن للفقير إلاك ... وما لنا إلا رجاك

رجاك المنفقون بأموالهم والعابدون بقيامهم والشهداء بدمائهم ورجاك الذاكرون بوردهم ورجاك الفقهاء بعلومهم

ولا نرجوك إلا بك
يرجوك العاصون برحمتك والأذلاء بعزتك والضعفاء بقوتك والمرضى بقدرتك والأدعياء بحولك والغرقي بطولك والتعساء بيدك

سبقنا الناس إليك وبقي العالة
سبقنا الناس إليك وبقي الشريد
سبقنا الناس إليك وبقى الذاهل
سبقنا الناس إليك وبقي المسئ
اللهم أدركنا من نظرات التشفي
ومن الخجل بين عبيدك
اللهم كما سترتنا في الدنيا فاسترنا في الآخرة

اللهم إنا نطمع فيك .. وتعلم أنا نريدك .. نريد أن نحتمي ببابك ونتمسح بأعتابكونبرأ إلى جنابك

تعلم أنا نحبك ونحب أن نعيش في نورك وأن نستظل بسعة رحمتك
ونتمسك بأهداب فضلك
تعلم يا رب سبحانك أنا ما عصيناك استهانة بقدرك ولا استخفافا بحدودك لكن غلبتنا جهالتنا وأردتنا شقوتنا
واستبدت بنا شهوتنا فيا رب نحتمي بحماك . ولا نرتجي إلا رضاك
اللهم إنك تعلم سعادتنا بأنك ربنا
وأنك سبحانك مولانا وولينا
وتعلم سعادتنا بأنا عبيدك
وشرفنا بالانتساب إليك
وفخرنا بالحديث والمناجاة بين يديك
اللهم أكمل لنا سعادتنا وأتمم لنا فرحتنا وشرفنا سبحانك بأن نناجيك يوم الحساب وأن نستظل بك يوم الزحام
ونأمنك يوم يفر الرسل

3 تعليقات :

إرسال تعليق

<< الرئيسية